الجنس ليلة الدخلة

الجماع ليلة الدخلة
المحتويات

الجنس ليلة الدخلة، كيفية الجماع ليلة الدخلة. ليلة الدخلة هي الليلة الجميلة التي يكثر عنها الأحاديث والأساطير والشائعات الصحيحة منها والخاطئة.

تابع معنا لتعرف أكثر عن الجنس ليلة الدخلة وعن كيفية الجماع ليلة الدخلة.

 

العلاقة الجنسية ليلة الدخلة

هناك الكثير من الكلام حول العلاقة الجنسية في ليلة الدخلة وما يعيرها من أمور هامة يجب الحديث عنها.

الجنس ليلة الدخلة

تلعب المشاعر دور أساسي في هذه الليلة الهامة من حياة الرجل والمرأة، لذلك من الطبيعي جداً أن يشعر الطرفان بالقلق والتوتر في هذه الليلة. فكلما تمتع الطرفان بالهدوء كلما زادت السعادة والمتعة الجنسية.

إن الخجل أمر طبيعي في هذه الليلة وأحياناً الغضب تجاه بعض الأمور التي خطتي لها، فالعلاقة الجنسية في البداية ليست كما تتوقعين أو تشاهدين بالأفلام فنسبة كبيرة لن تكون ممتعة.

إن الثقة بالنفس ضرورية في هذه الليلة ومطوية جداً، فكلما زادت ثقتك بنفسك وبجسمك كلما انعكس هذا الموضوع على طبيعة الجنس في ليلة الدخلة. فالصراحة أهم شيء على الشريكان التمسك بها.

الجماع ليلة الدخلة

إن تجربة الجماع ليلة الدخلة وفي هذه الليلة الأولى قد تكون مخيفة بعض الشيء وتدعو للتوتر وشد الأعصاب كأي شيء جديد ولكنها بالتأكيد مميزة فهي ليلة العمر.

إن التواصل مع الطرف الآخر بحب ودفء وحنان ورغبة هما الأساس لنجاه الجماع ليلة الدخلة وكذلك تلعب دورا في التأثير على العلاقة الحميمة بين الشركين في المستقبل.

إن الجماع ليلة الدخلة في حد ذاته ليس الهدف وإنما هي جزء من العملية الجنسية الضرورية للحياة الصحية والنفسية للزوجين.

 

كيفية الجماع ليلة الدخلة

يكثر الحديث بين الشباب عن كيفية الجماع ليلة الدخلة وعن الأمور الجنسية المتعلقة بهذه الليلة، بعضها صحيح وبعضها خاطئ.

أول المفاهيم الخاطئة حول هذه الليلة، أن يدخل الزوجان لهذه الليلة وكل منها يفكر في إثبات قوته الجنسية وسيطرته على الموقف.

حيث يدخل الرجل وفي رأسه شيء واحد وهو إثبات أنه رجل قوي وصاحب قدرة جنسية كبيرة ولا يفكر إلا بشيء واحد وهو فض غشاء البكارة بأي طريقة كانت. 
هذا التفكير وهذا التوتر، قد يخلق خالة نفسية مربكة لدى الرجل وقد يؤدي إلى مشاكل مثل عدم القدرة على الانتصاب.

إما المرأة، فإنها تدخل هذه الليلة وفي رأسها الأحاديث الكثيرة المغلوطة عن الألم والمعاناة التي ستلفها في هذه الليلة وعن الألم المصاحب لعملية فض غشاء البكارة وصعوبة القيام بعملية الجماع الأولى.

بكل بساطة، يجب على الزوجين الهدوء والتفكير إن هذه الليلة مثل أي ليلة ويجب أن تكون كلها حب ورومانسية وحنان، وإن الأمر بسيط وسهل ولا يحتاج إلى قلق ولا يوجد فيه أي ألم مصاحب لعملية الجماع.
يجب على الزوجين الاقتداء بسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من صلاة ركعتين وقول دعاء الجماع.

ليلة الدخلة

كيف ستكون ليلة الدخلة؟ ماهي طريقة الجماع ليلة الدخلة؟ كيف أقوم بذلك بالطريقة الصحيح؟

بخطوات بسيطة وسهلة وبأسلوب علمي دقيق وبعيداً عن الكلام الفاحش، سنتحدث عن كيفية الجماع ليلة الدخلة.

قبل البدء بالحديث عن الطريقة، يجب أن يضع الزوجان بالحساب أنه ليس من الضروري أن تتم عملية الجماع أو عميلة فض غشاء البكارة منذ الليلة الأولى، حيث تكون هذه الليلة متعبة وطويلة على الطرفين من الاستعداد لترتيبات العرس وغيرها من الأمور.

ممكن أن يقضي الزوجان الليلة الأولى في المداعبة والقبل والغزل والحب وفي حال شعر الزوجان بالراحة والرغبة بالممارسة الجنسية، يمكن البدء بالعلاقة الجنسية.

ما قبل الجماع

  • على الزوجين أن يفكرا بالحياة الجديدة القادمان عليها، ويفكروا بالطريقة المثلى لاستمرار هذه الحياة.

  • يجب عدم التفكير طويلاً في هذه الليلة وعدم القلق والتوتر.

  • يجب أن يقوم الزوجان بالصلاة جماعة، ليدخل في نفسيهما الهدوء والطمأنينة.

  • يجب أن يبدأ الزوج بالدعاء التالي، ليسير لهما الله حياتها الجديدة: (اللهمّ إنّي أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرّها وشرّ ما جبلتها عليه).

طريقة الجماع ليلة الدخلة

سنبدأ هنا الحديث عن مراحل ممارسة العلاقة الجنسية:

  • مرحلة الاثارة.

  • مرحلة الجماع.

  • مرحلة الاسترخاء.

مرحلة الإثارة

أفضل ما يجب أن تبدأ به في هذه المرحلة، هو الكلام الجميل والغزل والاتصال العاطفي من خلال النظرات والضم والمداعبة. ممكن أن تتكلم مع زوجتك وتعبر لها عن حبك واشتياقك لها وللحياة معها.

أهم مرحلة بالنسبة للمرأة هي هذه المرحلة، حيث ممكن للمرأة أن تصل لنشوطها في هذه المرحلة من خلال المداعبة والملاطفة الجنسية من خلال القبل على الشفاه والرقبة والظهر وغيرها من الأماكن المثيرة لدى المرأة. حيث من المحتمل أن تصل المرأة إلى قمة نشوتها الجنسية خلال ذلك (بسبب أنه يتم إفراز هرمونيّة عالية موجودة داخل جسد المرأة)

مرحلة الجماع

الجماع هو اللقاء الجنسي بين الرجل والمرأة جنسياً والقيام بالوطوء والملامسة والقيام بعملية الإبلاج.

يوجد هناك حوالي 100 وضعية جنسية يمكن للرجل وزوجته القيام بها أثناء الجماع ويمكن استعمالها للوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة.

على الرجل أن يتصرف ويتحكم بهذه المرحلة وممكن تجربة أكثر من وضعية جنسية حتى الوصول إلى الوضعية المناسبة للطرفين والتي من الممكن من خلالها الوصول إلى النشوة الجنسية الكاملة من الطرفين.

مرحلة الاسترخاء

مرحلة الخمول هي المرحلة الأخيرة في كيفية الجماع ليلة الدخلة ويكون الزوجان قد وصلا إلى النشوة الجنسية الكاملة ويظهر التعب والخمول قليلاً على الرجل فيها.

على الرجل أن يهتم بهذه المرحلة ولا يذهب إلى النوم مباشرة أو أن يبتعد عن زوجته. حيث يجب البقاء قريبا من الزوجة بعدها والتعبير عن الحب والرومانسية في هذا الوقت.

باختصار

يقوم الرجل بمجامعة زوجته، بدايةً أن يداعبها حتى تثار الزوجة وتتفجر شهوتها، وبعد ذلك يقوم الرجل بالقيام بعملية الإيلاج في مهبل زوجته كي يقوم بفض غشاء البكارة. 

 

القذف ليلة الدخلة

أكثر ما يعاني منه الرجل وأكبر مشكلة في نظر الكثيرين هي مشكلة سرعة القذف عند الرجال وبالتالي عدم القدرة من إشباع رغبة الزوجة.

إن فترة المراهقة هي الفترة التي يكتشف فيها الشباب ممارسة العادة السرية ويتعلم الشباب من بعضهم أو من مشاهدة الأفلام أو من القصص والاحاديث كيفية ممارسة العادة السرية وكيفية انتصاب العضو وكيفية القذف. 

ما هي سرعة القذف؟

بشكل عام تكون المدة التي تستمر فيها عملية الإيلاج حاولي 5 دقائق قبل حدوث القذف، وإن حدث القذف خلال أقل من دقيقة بعد الإيلاج، فهذا إنذار أن هناك مشكلة في عملية القذف.

كيف يمكن علاج سرعة القذف؟

لمعالجة مشكلة سرعة القذف، ينصح بإجراء تدريبات وتمارين خاصة قبل الجماع وكذلك من الطرق المتبعة غالباً أن يقوم الرجل بالتوقف أثناء عملية الإيلاج بالتوقف عن العملية عند الإحساس بالقذف والتفكير بشيء آخر ومن ثم القيام بذلك من جديد وبهذا يؤخر من سرعة القذف.